جديد اخبار السودان اليوم اضواء كاشفة علي لقاء الرئيس وحوار حسين خوجلي الجمعة 14-10-2016

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار السودان اليوم اضواء كاشفة علي لقاء الرئيس وحوار حسين خوجلي الجمعة 14-10-2016

* الاستاذ حسين خوجلي قالها مبكرا انها مؤانسة وليست حوارا ... وهذه الجملة ضربت الحوار في مقتل .. لان الجمهور تعود جرأة الطرح عند حسين .. فإذا به يقوم بتهميش نفسه بنفسه . * كل المشاهدين كانوا يتوقعون ان يستخرج اجابات قوية ومقنعة حول العديد من الاتهامات التي توجهها الجماهير للانقاذ في كتاباتهم واجتماعياتهم .. ذلك ان الشعب وبكل صراحة لم يضع امالا في مخرجات الحوار لانه لم يلامس قضايا الجماهير الملحة ... ولكن اسئلة العلاقات العامة لم تف بالفرض.
* وما اضعف الحوار بشدة هم المتحدثون في برنامج الظافر هذا المساء 13/10 حيث ظل االمتحدثون يرسلون عبارات المجاملة علي الهواء دون محاولة رصد مهني متخصص ومستقل ومحايد حول مرتكزات الحوار مع الرئيس.
* في تقديري الشخصي كمراقب وككادر اعلامي يعتز بحزبه العريق حتي وإن كان الحزب مأزوما ومطعونا في منتصف خاصرته .. اقول ان السيد الرئيس قد تنفس الصعداء حيث لم يواجه باسئلة من العيار الثقيل .
* السيد مبارك الفاضل لم يوضح او لم يسأله الظافر في البرنامج عن اي صفة يحملها حين وقع علي وثيقة مخرجات الحوار تحت لافتة حزب الامة .. برغم ان مبارك ليس لديه حزب في الساحة السياسية ... فربما تتخذه الانقاذ كترياق مهدد للامام الصادق المهدي ..
* واخيرا ... وللاسف الشديد لقد اصبحت الساحة السياسية .. بمافي ذلك الساحة الاعلامية تعيش داخل عباءة ما يسمي ب ( كسير التلج ) .
* وختاما ... نأسف بشدة إن كان في حديثنا بعض قسوة ... فقد تلاشت الاحزاب بما في ذلك المؤتمر الوطني ... ولتبقي القوات النظامية عشرة علي البلد .. والمشير في مقدمتها .. حتي لا يذهب استقرارنا مع الريح.. واما امر تقسيمة الحكومة ومحاصصتها فان الجماهير باتت لا تتابع المسلسلات المكسيكية المدبلجة .
[email protected]

الخبر | اخبار السودان اليوم اضواء كاشفة علي لقاء الرئيس وحوار حسين خوجلي الجمعة 14-10-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق