جديد اخر الاخبار اليوم - ليلى عبدالمجيد: ما قالته رانيا بدوي يدخل في إطار عدم اللياقة وليس السب والقذف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - ليلى عبدالمجيد: ما قالته رانيا بدوي يدخل في إطار عدم اللياقة وليس السب والقذف

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

قالت الدكتورة ليلى عبدالمجيد خبيرة الإعلام، إنَّ ما قالته الإعلامية رانيا بدوي بشأن آداء داليا خورشيد وزيرة الاستثمار أمس لا يعتبر جريمة تستحق فسخ العقد، لكنه يدخل في إطارعدم اللياقة.

وأضافت في تصريح لـ"الوطن": "كنت أتمنى أن خطأ من أي إعلامى يتم المحاسبة عليه، وليس الفصل بشكل نهائي ويتم التحقيق ليرى إذا ما كان يدخل في إطار النقد المباح أم يعتبر سب وقذف في حق المسؤول، وهذه الأسس التي نتمنى توافرها في الإعلام الخاص".

وأوضحت عبدالمجيد":"ما قالته رانيا هو نقد ممارسات وسياسات ومن حق المسؤول أن يرد ويعلق ويصحح الصورة، وأجرى عدد من الشخصيات مداخلات مع البرنامج لتصحيح الصورة منهم رجل الأعمال صلاح دياب، والإعلامي مفيد فوزي".

وتابعت عبدالمجيد: "من حق الإعلاميين نقد المسؤولين في سياساتهم دون التجريح في أشخاصهم مع مراعاة التعبير بتحديد النقاط المقصود نقدها بدلًا من الكلام بشكل معمم، فالهدف في النهاية هو المشاركة في البناء وليس الهدم، وأتمنى من إدارة القناة مراجعة قرار فسخ العقد".

وكانت رانيا بدوي انتقدت أداء داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، في حلقة أمس من برنامج "كل يوم" المعروض على قناة "ON E" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - ليلى عبدالمجيد: ما قالته رانيا بدوي يدخل في إطار عدم اللياقة وليس السب والقذف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق