جديد اخر الاخبار - انهيار سقف مسجد يخلف مصابين بوادي زم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

صالح الخزاعي من خريبكة

الخميس 13 أكتوبر 2016 - 20:55

تسبب انهيار سقف مسجد في طور البناء، عشية اليوم وسط مدينة وادي زم، بإقليم خريبكة، في إصابة سبعة أشخاص بجروح وكسور متفاوتة الخطورة، ما تطلب نقلهم على وجه السرعة، عبر سيارات إسعاف، إلى المستشفى المحلي بالمدينة ذاتها، ومنه إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة.

وأفاد أحد المصابين بجروح خفيفة، في تصريح لهسبريس، بأنه كان رفقة زملائه يزاولون مهامهم في بناء مسجد جديد بحي المصلى في مدينة وادي زم، قبل أن يجدوا أنفسهم تحت أنقاض سقفه الذي يبلغ علوه حوالي سبعة أمتار، مضيفا أن متطوعين نجحوا في انتشالهم من تحت الأنقاض، دون تسجيل أي وفاة في صفوفهم.

وأصيب أغلب الضحايا، حسب ما عاينته هسبريس بقسم المستعجلات، بجروح على مستوى الوجه والرأس، إضافة إلى جروح في الأطراف السفلى والظهر، في وقت عمل المسعفون على تنظيف عيونهم من الأتربة، وإزالة ملابسهم التي تلطخت بالدماء والإسمنت؛ فيما توافد العشرات من أهاليهم على المرفق الصحي.

وأوضح مدير المستشفى الإقليمي الحسن الثاني، في تصريح للجريدة، أن أربعة ضحايا إصاباتهم خفيفة ولا تدعو إلى القلق، فيما تم تسجيل إصابات خطيرة لدى الضحايا الثلاثة الآخرين، ما تطلب إخضاعهم لإسعافات أولية وفحوصات شاملة من طرف أطباء مختصين، قبل إحالتهم على قسم الأشعة لإجراء فحص مستعجل بجهاز "سكانير".

الخبر | اخر الاخبار - انهيار سقف مسجد يخلف مصابين بوادي زم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق