جديد اخبار اليمن اليوم " علي البخيتي.. يكتب عن شعار الحوثيين “الموت لأمريكا” ساخرا “من طلب الجن ركضوه” "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن اليوم " علي البخيتي.. يكتب عن شعار الحوثيين “الموت لأمريكا” ساخرا “من طلب الجن ركضوه” "

اخبار اليمن اليوم الخميس 13-10-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء علي البخيتي.. يكتب عن شعار الحوثيين “الموت لأمريكا” ساخرا “من طلب الجن ركضوه”

قال السياسي علي البخيتي ان جماعة الحوثيباتت اليوم محرجة من قواعدها بعد القصف الامريكي لمواقعهم .

 

وكتب البخيتي في تغريدات على صفحته في تويتر : الحوثيون أنكروا وأمريكا قصفت مواقعهم؛ هم في ورطة الان؛خايفين يردوا بقصف علني لبوارجها؛ وفي نفس الوقت محرجين من قواعدهم بسبب عدم ردهم على القصف.

 

وأضاف : هناك مثل يمني يقول: )من طلب الجن ركضوه(؛ هذا حال الحوثيين؛ صياح ليل نهار الموت لأمريكا؛ جاتهم لباب المندب؛ يالله يا شطار أعلنوا الحربعليها.وفي تغريدة اخرى كتب : هناك احتمالان: إما أن الحوثيين قصفوا البارجة الأمريكية معتقدين أنها تبع التحالف؛ أو أن هناك طرف ثالث يسعى لتوريط أمريكا واختبار شعار الحوثيين.

 

مضيفا : ليل نهار يقول الحوثي أن العدوان عليه أمريكي بالدرجة الأولى وأن السعودية أداة فقط، وعند الشدة يحلفأيمان مغلظة أن رجاله لم يقصفوا بارجة أمريكا.

 

وسخر من مسارعة الحوثيين الى نفي استهدافهم للبارجة الأمريكية .. موجها اليهم سؤال تهكمي : طيب ليش شغلتوا المساكين يجلسوا يصيحوا الموت لأمريكا؟. مختتما بالقول : تصرفهم حكيم طبعاً فقط يبطلوا تدليس.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " علي البخيتي.. يكتب عن شعار الحوثيين “الموت لأمريكا” ساخرا “من طلب الجن ركضوه” " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق