اخر الاخبار العاجلة الأهلي يطالب «الجبلاية» بحسم أزمة الملعب قبل مواجهة أسوان

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب النادي الأهلي المسؤولين في اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، بسرعة حل أزمة الملعب الذي سيخوض عليه مبارياته في الفترة المقبلة، بعدما طلب النادي اللعب على استاد أكبر من استاد «بترو سبورت»، الذي يخوض عليه مبارياته المقبلة بداية من مواجهة أسوان في الجولة بعد المقبلة.

ويخوض الفريق مباراته أمام الداخلية، السبت، على أرض ملعب استاد «بترو سبورت» بالتجمع الخامس، ولا يحق له الاعتراض، لأن الداخلية هو صاحب الأرض.

وقال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى: «تقدمنا بطلب لاتحاد الكرة منذ فترة لنقل مبارياتنا إلى أحد الاستادات الواسعة، ولكن بشرط أن يكون داخل القاهرة، وقد عرضنا استادى القاهرة والدفاع الجوى، ويأتى بعدهما ملعب (السلام) الخاص بنادى الإنتاج الحربى».

وأضاف: «ملعب (بترو سبورت) اشتكى منه الجهاز الفنى للفريق بسبب ضيقه، والموضوع حالياً بين اتحاد الكرة ومسؤولى وزارة الداخلية، ويجب أن يصلوا لقرار فيه، ونحن حالياً نخوض مبارياتنا على استاد (بترو سبورت)، ولكننا متمسكون بخوض مبارياتنا في ملعب أوسع، وداخل القاهرة، وقد لعبنا 3 مباريات في (بترو سبورت) في انتظار قرار الأمن».

ويؤدى الفريق، مساء الجمعة، مرانه الأخير استعداداً لمواجهة الداخلية المرتقبة ضمن الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته على أرض ملعب «التتش» في الجزيرة، مساء أمس، وبعدها أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، قائمة المباراة، وتوجه الفريق للمبيت في أحد الفنادق حتى موعد المباراة.

وركز البدري، خلال المران الأخير، على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس من خلال مشاهدة مبارياته التي خاضها في البطولة حتى الآن.

وشدد البدرى على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة بطولة الدورى ومواصلة المسيرة الجيدة للفريق، بعد فوزه بأول ثلاث مباريات أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة.

ويفاضل البدرى بين الثنائى عمرو السولية وأكرم توفيق للعب في وسط الملعب المدافع بجوار حسام غالى في المباراة، في ظل غياب حسام عاشور للإيقاف.

وخضع مهاجم الفريق عماد متعب لاختبار طبى في مران الفريق، من أجل الوقوف على مدى تعافيه من الكدمة في الركبة، والتى تعرض لها في المران، منذ ثلاثة أيام، ومازال الغموض يحيط بموقف اللاعب من اللحاق بالمباراة، وإن كان الأقرب عدم قدرته على المشاركة.

ومنح البدرى المهاجم النيجيرى جونيور أجاى تدريبات خاصة في نهاية المران من أجل تجهيزه، حيث يرغب في الاعتماد عليه، ومنحه وقتاً أكبر أمام الداخلية، بعد أن شارك لدقائق في مباراة وادى دجلة.

وعلى صعيد المصابين، واصل ثلاثى الفريق مروان محسن ومحمد هانى وباسم على أداء التدريبات التأهيلية خلال مران الفريق، أمس، وكان «مروان» يعانى التهابات في الحوض، بينما يشكو «هانى» تورما في الرباط الخارجى للكاحل، وتخلص باسم على من آثار تمزق في العضلة الخلفية، وسيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة أسوان.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق