جديد اخبار الجزائر " رسميًا | تشيلسي يوقع على عقد ضخم مع نايكي الخميس 13-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار الجزائر " رسميًا | تشيلسي يوقع على عقد ضخم مع نايكي الخميس 13-10-2016"

أكبر صفقة اقتصادية في تاريخ البلوز
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن توصله لاتفاق مع شركة الملابس الرياضية الأمريكية «نايكي» التي سترعاه بعقد طويل جدًا سيستمر حتى 2032 مقابل دفع 60 مليون جنيه إسترليني سنويًا، ليغلق بذلك نادي البلوز أكبر اتفاق اقتصادي في تاريخه.
وسيحصل تشيلسي بموجب عقده مع نايكي على ضعف ما كان يحصل عليه من طرف شركة أديداس والتي كانت الراعية الرسمية للفريق لمدة ست سنوات، قبل أن تتدخل نايكي وتضع حدًا لهذه الشراكة.
وستتكلف نايكي بصنع الملابس الرياضية للفريق الأول لتشيلسي، فريق النساء، والفئات السنية الصغرى لمدة 15 سنة كاملة، وهو ما سيجعل الشراكة بينهما تتحول لشراكة تاريخية.
إحدى إداريات تشيلسي المقربة من مالك النادي «مارينا جرانوفسكايا» عبّرت عن سعادتها الكبيرة بالتوصل لهذا الاتفاق، حيث قالت في هذا السياق «إنه اتفاق ناجح ومهم جدًا بالنسبة للنادي. مثل تشيلسي، نايكي معروفة في العالم بتميزها وابتكاراتها، ونحن نتطلع للعمل معًا لجعل هذه الشراكة ناجحة على جميع الأصعدة»
ثم تابعت «نثق في قدرة نايكي على متابعة تطورنا في الأسواق العالمية ومساعدتنا على الحفاظ على مكانتنا بين صفوة أندية كرة القدم في العالم»
وستنظم شركة نايكي لكل من يوكوهاما وكراباو كرعاة رسميين لقميص النادي، وهو ما سيخوله الحصول على 110 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وهو ما سيجعل تشيلسي في المركز الثاني وراء مانشستر يونايتد في المداخيل المتعلقة بالقميص.

الخبر | اخبار الجزائر " رسميًا | تشيلسي يوقع على عقد ضخم مع نايكي الخميس 13-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق