جديد اخبار السعودية " الأخضر الشاب يخسر من البحرين بهدف قاتل اليوم الخميس 13-10-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية " الأخضر الشاب يخسر من البحرين بهدف قاتل اليوم الخميس 13-10-2016"

خسر المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم أمام نظيره البحريني 2-3 في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس على ملعب مدينة عيسى في البحرين ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عاما. وتقدم المنتخب البحريني بهدف السبق عن طريق لاعبه محمد المرهون في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب محمد الحردان الهدف الثاني للمنتخب البحريني في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، قبل أن ينتفض الأخضر الشاب ويهدد مرمى منافسه في أكثر من محاولة أثمرت إحداها عن تقليص الفارق عبر اللاعب راكان العنزي، قبل أن يحقق اللاعب سامي النجعي التعادل للمنتخب السعودي من ضربة جزاء نفذها بشكل رائع على يسار الحارس.
وأهدر الأخضر السعودي فرصتين محققتين للتقدم إحداهما تصدت لها العارضة، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع سجل منتخب البحرين هدفا قاتلا منحه النقاط ال 3.
وفي نفس المجموعة، تغلب منتخب كوريا الجنوبية على تايلاند 3-1.
ويلعب الأخضر الشاب أمام تايلاند الأحد المقبل في ثاني مواجهاته، فيما يلتقي منتخب البحرين مع كوريا الجنوبية.

الخبر | اخبار السعودية " الأخضر الشاب يخسر من البحرين بهدف قاتل اليوم الخميس 13-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق