اخبار اليمن الان أول رد لـ"عبدالملك الحوثي" على القصف الأمريكي لمواقع على الساحل اليمني

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصف عبد الملك بدر الدين الحوثي زعيم جماعة الحوثي المسلحة القصف الأمريكي لمراكز البحرية اليمنية بالجريمة لأمريكية التي تمهد لعملية عدوانية تستهدف الحديدة.

وقال في بيان نقلته قناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين اليوم الخميس: “إن أمريكا تسعى بجريمتها إلى التمهيد لعملية عدوانية تستهدف الحديدة بهدف إلحاق المزيد من الأذى والمعاناة لللشعب اليمني.


وأهاب الحوثي بالجيش اليمني واللجان الشعبية الشجاعة باليقظة العالية والإستعداد التام لدحر من اسماهم باالمعتدين الغزاة المجرمين.

وأكد على وجوب التحشيد إلى كل جبهات القتال لإجبار من وصفهم بالمعتدين على وقف عدوانهم باعتبار ذلك مسؤولية دينية ووطنية وإنسانية.

وكان الجيش الأمريكي، قد قصف اليوم الخميس، ثلاث منصات رادار في مناطق تخضع لسيطرة قوات جماعة الحوثي الانقلابية ، على ساحل البحر الأحمر، في اليمن.

وقال الناطق باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، بيتر كوك، في بيان له، إن المعلومات الأولية عن القصف تشير إلى تدمير المواقع المستهدفة.

وأفاد كوك أن القصف نُفذ بموافقة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، عقب توصية من وزير الدفاع، أشتون كارتر، ورئيس هيئة الأركان، جوزيف دانفورد.

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق