جديد اخبار المغرب اليوم " رونار يحدد موقفه بعد توصله بعروض مغرية الخميس 13-10-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 59 ثانية — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " رونار يحدد موقفه بعد توصله بعروض مغرية الخميس 13-10-2016"

أكد الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار أنه تلقى عرضا من الإتحاد الصيني لكرة القدم للإشراف على تدريب المنتخب الصيني لكرة القدم، إلى جانب محاولة الإتحاد الجزائري لكرة القدم فتح قنوات التفاوض معه من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب الجزائري . وفي هذا الصدد أوضح هيرفي رونار أنه يحترم العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و أنه مازال و سيظل يباشر مهامه كناخب وطني للمنتخب الوطني الأول والمنتخب الوطني للاعبين المحليين إلى جانب الإشراف على المنتخب الوطني الأولمبي بالتنسيق الكامل مع الإدارة التقنية الوطنية.
و شدد الناخب الوطني على أنه مرتاح بإقامته بالمغرب و متحمس لخوض التحديات المقبلة رفقة المنتخب المغربي، و أن تركيزه منصب حاليا على المباراة الهامة التي ستجمع الأسود و منتخب كوت ديفوار برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
عن الجامعة بتصرف

الخبر | اخبار المغرب اليوم " رونار يحدد موقفه بعد توصله بعروض مغرية الخميس 13-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق