جديد اخبار الكويت : «الكهرباء»: إنارة «المطلاع» منتصف 2019

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : «الكهرباء»: إنارة «المطلاع» منتصف 2019

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محرر القبس الإلكتروني 13 أكتوبر، 2016

الدكتور مشعان العتيبي

محمود الزاهي|

تعتزم وزارة الكهرباء والماء إلزام المقاولين المنفذين لمشاريع المباني الحكومية المستقبلية لكل جهات الدولة بتركيب ألواح شمسية لانتاج طاقة كهربائية لتحقيق استغلال أمثل للأسطح.
وقالت مصادر مطلعة في الوزارة ان اجتماعا عقده أمس مسؤولو الوزارة مع عدد من مسؤولي مؤسسة الرعاية السكنية لبحث النقاط التي تضمن تنفيذ المشروع مستقبلا لتستطيع الكهرباء بالتعاون مع الجهات المختلفة تحقيق رغبة القيادة السياسية بأن يكون انتاج البلاد من الطاقة المتجددة في 2030 بحدود 15 % من إجمالي انتاج الوزارة الكهربائي.
من ناحية أخرى، قال الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب د.مشعان العتيبي ان الوزارة ستتمكن في منتصف 2019 من ايصال الكهرباء لمدينة المطلاع السكنية، وفق الجدول الزمني الخاص بالمشروع.
وفي سياق متصل فتحت الوزارة باب التنقلات الداخلية لموظفيها ويستمر حتى 20 الجاري ودعت الراغبين في الانتقال إلى إدارات جديدة إلى الاسراع بانهاء اجراءاتهم.

2016-10-13

الخبر | اخبار الكويت : «الكهرباء»: إنارة «المطلاع» منتصف 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق