جديد اخبار الكويت : السكنية: معوقات جنوب عبدالله المبارك تعطل تخطيطه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : السكنية: معوقات جنوب عبدالله المبارك تعطل تخطيطه

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محرر القبس الإلكتروني 13 أكتوبر، 2016

المؤسسة العامة للرعاية السكنية

خالد الحطاب|

كشف مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للرعاية السكنية أن دعوات أصحاب الطلبات القديمة لفتح باب التخصيص لمشروع جنوب عبد الله المبارك غير ممكنة حاليا لا سيما وأن الإدارة المعنية لم تنته بعد من تخطيط وتصميم الأراضي التي تقع على مساحة 4.5 كليومترات مربع لوجود بعض المعوقات لدى الجهات الحكومية الأخرى.
وأبلغ المصدر القبس أن لجان المؤسسة المعنية بالمشروع خاطبت المسؤولين في الهيئة العامة للزراعة وبلدية الكويت للقيام بواجبهم بإزالة التعديات والمعوقات خاصة ما يتعلق بمنطقة التحريج والكثبان الرملية وانقاض الجواخير إضافة إلى استعجال وزارة الكهرباء لإزالة عائق أعمدة الضغط المرتفع التي تقسم الأراضي وتحويلها إلى مسار جديد أقر مؤخرا ليتسنى للفرق المسحية والهندسية إنهاء عمليات التصميم والتخطيط بشكلها النهائي لمعرفة أعداد القسائم التي ستوفرها الأراضي إضافة إلى مباني الخدمات الرئيسية.
وأضاف أن الأعداد المعلنة بشأن إحتواء المشروع 3500 قسيمة هي مجرد توقعات وليست نهائية وأن أعداد الطلبات الإسكانية القديمة المتوقع أن تتنافس عليها تصل إلى 4900 طلب مسجل منذ العام 1985 وحتى 1999.
خ.ح

السكنية المؤسسة العامة للرعاية السكنية جنوب عبدالله المبارك 2016-10-13

الخبر | اخبار الكويت : السكنية: معوقات جنوب عبدالله المبارك تعطل تخطيطه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق