اخر الاخبار العاجلة صحف جنوب أفريقيا تحذر من خطورة شيكابالا وفتحي ومرسي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اهتمت صحف جنوب أفريقيا بمباراة نهائى دوري أبطال أفريقيا بين صن داونز والزمالك، المقرر لها السبت، وأفردت الصحف الشهيرة في جنوب أفريقيا صفحاتها للحديث عن النهائى المنتظر، وحصلت السفارة المصرية على بعض التقارير الصحفية الخاصة بالمباراة وأهدتها للبعثة الإعلامية المتواجدة مع الفريق.

ونشرت صحيفة «ذا سيتزين» تصريحات كيجان دوللى، نجم فريق صن داونز، الذي قال فيها: «تعلمنا من الهزيمة في نهائى الكأس قبل أيام، ونستعد لمباراتى الزمالك بكل قوة».

وأضاف: «الهزيمة بالنسبة لنا كانت بمثابة دعوة للاستيقاظ، وبعد خسارة الكأس أصبحنا نريد الفوز ببطولة أفريقيا أكثر مما سبق للخروج من حالة الإحباط، نحن بحاجة فقط للالتزام لتسجيل أكبر قدر من الأهداف في مباراة الذهاب، لأن الزمالك يلعب بقوة في ملعبه».

وتابع: «لا نستطيع التكهن بنتيجة المباراة عندما نلعب ضد المصريين، لأن لديهم لاعبين جيدين يستطيعون تغيير سير المباريات، يجب أن نبقى متماسكين ونلعب بتنظيم دفاعى مثل المباراة التي لعبناها ضدهم في القاهرة».

نفس الصحيفة نشرت تقريرا عن مؤمن سليمان، مدرب الزمالك، الذي لم يحضر خسارة فريقه مرتين أمام صن داونز في دور المجموعات.

ونقلت تصريحاته قائلا: «خسارة الزمالك مرتين أمام صن داونز منحتنا دفعة معنوية حتى نحقق لقب البطولة»، وأضاف: «تابعت مباراتى الزمالك وصن داونز وأعرف طريقة لعب بطولة جنوب أفريقيا ومستعد جيدا للنهائى ولا خيار أمامنا سوى تحقيق الفوز».

أما صحيفة «بريتوريا نيوز» فنشرت تقريرًا مطولا عن ثلاثى صن داونز كيجان دوللى وهلمفوى كيكانا وتبوخولا نجرمان، الذي لعب مباراة منتخب جنوب أفريقيا بتصفيات مونديال 2018 أمام بوركينا فاسو.

ولم يشارك هذا الثلاثى في المباراة الودية ضد غانا وعاد لفريق صن داونز للاستعداد لمواجهة الزمالك في نهائى دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة أيضا أن اللاعب كيجان دوللى لم يشارك في مباراتى الزمالك السابقتين في دور المجموعات بسبب المشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأوليمبية السابقة في ريو دى جانيرو.

ونقلت الصحيفة تصريحات دوللى قائلا: «كأس العالم للأندية هو الحافز أمامنا للفوز بدوري الأبطال، ولا نبالى من كثرة المباريات في هذه الفترة، فلاعبو أوروبا يلعبون مباريات كثيرة في أيام قليلة بنفس المستوى».

فيما أفردت صحيفة «بريتوريا نيوز» تقريرا كبيرا حول القلعة البيضاء، وعنونت الصحيفة تقريرها بـ«شيكابالا هو التهديد الرئيسى.. لكن لا يجب أن نتجاهل فتحى ومرسى وحفنى»، وتحدثت الصحيفة عن قوة وخطورة شيكابالا في القلعة البيضاء، واعتبرته التهديد الرئيسى، وتحدثت عن الفترات المختلفة التي احترف فيها الفهد الأسمر في اليونان والإمارات والبرتغال بخلاف الزمالك، كما قالت الصحيفة إن اللاعب كان السبب الرئيسى في فوز فريقه على الوداد المغربى في مباراة الذهاب.

كما حذرت الصحيفة من مصطفى فتحى ووصفته بالنجم الموهوب صغير السن، وتحدثت عن العروض التي جاءت له من إيطاليا وفرنسا، كما تحدثت عن قوة باسم مرسى في منطقة المناورات لمنافسى القلعة البيضاء.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق