اخر الاخبار العاجلة بعد تمديد تعاقده مع الريال.. تعرف على أبرز أرقام توني كروس في الملكي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن ريـال مدريد مؤخرًا، تجديد عقد اللاعب الألماني توني كروس، ليمتد حتى عام 2022 بدلًا من 2020، واليوم الخميس ظهر لاعب منتخب ألمانيا في مؤتمر صحفي للحديث عن أهدافه المستقبليه، وعن هدفه بالاعتزال في ريـال مدريد بعد 6 سنوات من الآن.

وتحدث أيضًا كروس خلال المؤتمر عن أهدافه الرياضية من تحقيق الدوري مع ريـال مدريد ومستواه الفني بدون كاسيميرو ومودريتش بسبب إصابتهم، ولكن في هذا التقرير سنسلط الضوء على توني كروس رقميًا بعد التجديد مع النادي الملكي:

الألماني الأول:

بعد تجديد عقده مع ريـال مدريد، أصبح توني كروس هو الألماني الأعلى أجرًا في تاريخ ألمانيا، حيث يضمن له عقده الجديد راتب بقيمة 20 مليون يورو سنويًا «قبل الضرائب»، ليتفوق على توماس مولر في قائمة اللاعبين الألمان الأعلى أجرًا.

ويتقاضى توماس مولر 15 مليون يورو، ومانويل نوير ثم باستيان شفاينشتايجر 14 مليون يورو، وجوندوجان 13 مليون يورو، وجيروم بواتينج وهوميلس 12 مليون يورو، وفيليب لام 11 مليون يورو، وأوزيل بـ10.4 مليون يورو، وأخيرا لاعب اليوفنتوس سامي خضيره 8 مليون يورو.

6 سنوات:

تلك ليست الفترة التي قضاها توني كروس في مدريد، ولكنه عُمر الحذاء المفضل للاعب الألماني، والذي ظهر به بداية من موسم 2007 مع بايرن ليفركون، مرورًا ببايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا وريـال مدريد الآن.

أحذية توني كروس

اللاعب لم يقم يتغيير الحذاء الذي يرتديه منذ 6 سنوات، وعلى الرغم من الأنواع الجديدة للأحذية، إلا أنه مازال يحتفظ بحذائه الأبيض من أديداس موديل "pro Boots"، وحاولت الشركة الألمانية تمويل اللاعب بحذاء بلون مختلف "الأزرق"، إلا إن اللاعب لم يشارك به في أي مباراة رسمية به مكتفيا بحذائه الأبيض.

كروس قد يتدرب بعدة أحذية مختلفة، ولكنه يملك حذائين فقط من أجل المشاركات الرسمية، وأحدهم يعود لعام 2007.

ألمان النادي الملكي:

يعد توني كروس هو الألماني الثامن في تاريخ ريـال مدريد، ويأتي حتى الآن في المركز الخامس بينهم من حيث عدد مرات المشاركة رسميًا مع ريـال مدريد برصيد 108 مباراة، ولكن في حالة إكمال عقده الجديد حتى نهاية 2022، من المتوقع أن يتخطى الألماني أولريش شتيليكه، والذي شارك بقميص ريـال مدريد في 308 مباراة على مدار 8 سنوات.

يذكر أن خلف أولريش شتيليكه يأتي سامي خضيرة برصيد 161 مباراة، ثم أوزيل بـ159 مباراة، ثم الحارس بودو إيجنر برصيد 120 مباراة.

علامة مسجلة:

4 أهداف، هو عدد أهداف الألماني توني كروس بقميص ريـال مدريد، وجميعهم جاءوا عن طريق الهدف المعتاد لتوني كروس من خارج منطقة الجزاء، والذي أصبح ماركة مسجله باسم اللاعب الألماني، وآخر تلك الأهداف مع ريـال مدريد كان أمام سيلتا فيجو، وضمن هذا الهدف ثلاث نقاط صعبة للفريق الملكي بالبيرنابيو.

93%:

منذ وصوله لريـال مدريد في 2014، قام توني كروس بما يقارب الـ5000 تمريرة، بحسب جريدة "أس" الإسبانية، ووصلت نسبة التمريرات الناجحة إلى 93.4%، وخلال عامين بريـال مدريد قام بصناعة 31 هدفًا، أغلبهم كان عن طريق الركلات الركنية التي يتولى كروس تنفيذها.

صنع كروس 8 أهداف لصالح جاريث بيل، و6 أهداف لصالح كريستيانو رونالدو و5 أهداف لصالح المدافع سيرجيو راموس.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق