اخبار اليوم موسيقى «بانوراما حرب أكتوبر» برعاية «الثقافة» و«الشباب والرياضة» بمركز شباب الجزيرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تُقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور سيد خطاب، حفل لموسيقى بانوراما حرب أكتوبر، بقيادة د. جمال سلامة، الذي قام بتنظيم الأغاني الوطنية بفنانين وفرق الهيئة العامة لقصور الثقافة، والتي نظمتها الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة دعاء منصور، تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمي النمنم وزير الثقافة، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس على المسرح الروماني بمركز شباب الجزيرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بحضور نُخبة من الفنانين والكُتاب والمثقفين والمُفكرين وقيادات وزارة الثقافة.

تُشارك في الاحتفاليّة مجموعة متميزة من الفرق الموسيقية على مستوى الست أقاليم الثقافية بمصاحبة الفرقة المصرية للموسيقى العربية بقيادة محمد وهيدي، وفرق الفنون الشعبية للأقاليم الثقافية المختلفة، وقد استضاف وزير الشباب والرياضة الاحتفالية على المسرح الروماني.

من الأغانى الوطنية التي ستُقدم في الاحتفالية أغنية «السادس من أكتوبر» لفرقة الموسيقي العربية، «مصر اليوم في عيد»، «الله ياجنودنا» لكورال الأطفال، «بلدي» لفرقة الموسيقى العربية، «ياللى عاش حُبك»، «أدعو لمصر»، «تعيشي يامصر»، «بحبك يامصر»، «توته توته»، «فرحة مصر», «مصر يا أول نور في الدنيا»، «أنا بنت مصر», «الله الله ع المستقبل», «وردي وردي», «بُكره نكبر يا أمي», «غالي الوطن», «أهلاً بالعيد», «النوبة», و«هلا هلا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق