جديد اخبار الجزائر " قوات الجيش الوطني الشعبي تقضي على إرهابيين خطيرين بسكيكدة (وزارة الدفاع) الخميس 13-10-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 59 ثانية — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار الجزائر " قوات الجيش الوطني الشعبي تقضي على إرهابيين خطيرين بسكيكدة (وزارة الدفاع) الخميس 13-10-2016"

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, صباح يوم الخميس من القضاء على الإرهابيين الخطيرين "هباش" المدعو "أبو دجانة" و"بن علجية" المدعو "عبد الرحمن", إثر كمين قرب بلدية وادي الزهور بولاية سكيكدة, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني. وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب, وإثر كمين قرب بلدية وادي الزهور بولاية سكيكدة (الناحية العسكرية الخامسة), قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, صباح اليوم 13 أكتوبر 2016, على إرهابيين خطيرين (2). ويتعلق الأمر بكل من هباش المدعو +أبو دجانة+ وبن علجية المدعو +عبد الرحمن+, فيما تم استرجاع مسدسين رشاشين (2) من نوع كلاشنكوف ومنظار ميدان وقنابل يدوية كمية من الذخيرة وتسعة هواتف نقالة, والعملية لا تزال متواصلة".
وأشار البيان الى أن "هذه النتائج المتواصلة التي تحققها ميدانيا وحدات الجيش الوطني الشعبي في إطار مكافحة الإرهاب, تؤكد العزيمة والإرادة الصلبة على بسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن, من خلال مطاردة ما تبقى من فلول الجماعات الإرهابية والقضاء عليها أو تسليم نفسها قبل فوات الأوان والاستفادة من التدابير القانونية السارية المفعول".

الخبر | اخبار الجزائر " قوات الجيش الوطني الشعبي تقضي على إرهابيين خطيرين بسكيكدة (وزارة الدفاع) الخميس 13-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق