جديد اخبار الجزائر " سلال يدعو لإنشاء مؤسسات مشتركةمع كوبا لمكافحة السرطان الخميس 13-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 58 ثانية — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

واصل الوزير الأول عبد المالك سلال هذا الخميس زيارته لكوبا التي تندرج في اطار تعزيز العلاقات بين البلدين ،حيث دعا أمس لإقامة شراكة جديدة مع الكوبيين في مجال الصحة لمكافحة فعالة لداء السرطان.
وقال سلال خلال زيارة لمركز الهندسة الوراثية والبيو تكنولوجيا بهافانا إنه "لا بد من العمل على انشاء مؤسسة مشتركة تكون رابح-رابح لكلا الطرفين".

وأضاف أن السوق موجود وانه "سيكون مربحا للغاية" مبرزا انه "يدخل في إطار إستراتيجية واسعة للبلدين لمكافحة فعالة لداء السرطان.

وقد تم إنشاء مركز الهندسة الوراثية و البيو تكنولوجيا الكوبي في سنة 1986 ويهتم المركز بتطوير الأدوية من خلال البيو تكنولوجيا لراحة المرضى، ويقوم بتموين الجزائر بمختلف الأدوية.

ويعد هذا المركز الأول في أمريكا اللاتينية والثالت عبر العالم فيما يخص إمكانيات البحث والتطور حسب مسؤولة المبيعات لإفريقيا الشمالية ابيس بورتفونتو.

الخبر | اخبار الجزائر " سلال يدعو لإنشاء مؤسسات مشتركةمع كوبا لمكافحة السرطان الخميس 13-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق