جديد النهار الاخبارى - هذا الرجل تحرش بشقيقتين توأم بفارق 4 سنوات..اليكم ما حصل له

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار والمتابعات العالمية والعربية

عادت الفتاة الى بيتها وشرحت ما حصل معها لشقيقتها وبعدها...!!

شاشة نيوز- وكالات- اعتقلت الشرطة في نيويورك  رجل متهم بالتحرش بفتاتين توأم بفارق 4 سنوات بين الحادثتين وفي نفس المكان.

 وقالت الشقيقتان إن كين جاكبسون تحرش بهما في حادثتين منفصلتين داخل قطار مترو الأنفاق في المدينة، كما بينت التحقيقات أن المتهم سبق وأن تحرش بالعديد من النساء بنفس الطريقة، بحسب موقع إليت دايلي.

وكانت إحدى الشقيقتين البالغةة من العمر 18 عاماً تعرضت للتحرش في القطار الشهر الماضي، واستطاعت التقاط صورة للمتحرش، وعندما أخبرت شقيقتها التوأم بما حدث، كشفت هذه الأخيرة عن تعرضها للتحرش من قبل نفس الرجل.

الحادثة الأولى وقعت بين عامي 2011 و 2012 عندما كانت الشقيقة تبلغ من العمر 13 عاماً. وللمصادفة فقد تعرضت للتحرش في نفس القطار، وكانت الأوصاف التي أعطتها للرجل الذي تحرش بها مطابقة لجاكبسون.

وقد وُضع جاكبسون في وحدة المتهمين الخاصة في منهاتن، وتشير صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أنه يعمل كمصور مستقل في حي برونكس.

وكانت صحيفة وول ستريت جورنال قالت في يونيو (حزيران) الماضي أن حوادث التحرش في قطارات نيويورك ازدادت في الآونة الأخيرة بنسبة 50%، والمثير للقلق أن هناك العديد من حالات التحرش لا يتم الإبلاغ عنها.' + ''); $('#js-google-mobile-only').append(_gAds_4258457455); setTimeout(function(){ (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); },500); }else{ $('.only-mobile-banner').remove(); } });

الخبر | النهار الاخبارى - هذا الرجل تحرش بشقيقتين توأم بفارق 4 سنوات..اليكم ما حصل له - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق