جديد النهار الاخبارى - فيديو| إسقاط طائرة امريكية ومقتل قائدها الأردني

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار والمتابعات العالمية والعربية

الحادث كان متعمداً.. إليكم التفاصيل

وكالات - شاشة نيوز - أعلن مكتب التحقيقات الفدرالية الأمريكي، الخميس، أن تحقيقا فتح في حادث تحطم طائرة خفيفة في ولاية كونيتيكت قتل فيه طالب طيران أردني، ذاكرا أن الحادث كان مفتعلا.

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن مسؤولين قولهم إن السلطات الأمريكية تحقق فيما إذا كانت أحد الطيارين أسقط الطائرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن القتيل أردني الجنسية يدعى فراس محمد فريتخ (28 عاما)، فيما نقلت قناة "إي بي سي" الأمريكية عن عمدة المدينة، "ماشا ليكليرك"، قوله إن المصاب صرح للشرطة بأن الحادث "لم يكن عرضيا".

من جانبها، قالت هيئة سلامة المواصلات الوطنية الأمريكية إن طائرة مدنية سقطت الثلاثاء، في مدينة إيست هارتفورد في ولاية كونيتيكت، مؤكدة مصرع شخص وإصابة آخر بحروق شديدة.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية، عن مسؤولين قولهم إن قائد الطائرة الذي أصيب بحروق نتيجة الحادث ولم يكشف عن اسمه، أكد أن "سقوط الطائرة كان متعمدا".

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن فريتخ كان قد حصل على رخصة "طيار خاص" في مايو عام 2015، وهو مؤهل لقيادة طائرة بمحرك واحد، وذلك حسب سجلات الإدارة الفيدرالية للطيران في الولايات المتحدة.

وأضافت وسائل الإعلام أن فريتخ قدم إلى الولايات المتحدة عام 2012، ودخلها بتأشيرة دراسية مؤقتة، للانضمام إلى مدرسة للطيران.' + ''); $('#js-google-mobile-only').append(_gAds_4258457455); setTimeout(function(){ (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); },500); }else{ $('.only-mobile-banner').remove(); } });

الخبر | النهار الاخبارى - فيديو| إسقاط طائرة امريكية ومقتل قائدها الأردني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق