جديد النهار الاخبارى : القبض على هارب من السجن 16 عاما في كمين بالهرم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى : القبض على هارب من السجن 16 عاما في كمين بالهرم

ضبطت قوات الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، عاطل هارب من السجن 16 عاما، وحبس 3 أشهر، في كمين أمني بمنطقة الهرم.

وكشفت تحريات المباحث التي جرت تحت إشراف العميد بهاء الدين سالم، مفتش مباحث الهرم، عن أن الواقعة بدأت بمرور قوة أمنية من رجال مباحث الإدارة في شارع الهرم، وفي أثناء المرور اشتبهوا في أحد الأشخاص وبإجراء الكشف الجنائي عنه، تبين أنه محكوم عليه بالسجن لمدة 16 عاما على خلفية اتهامه في 3 قضايا مخدرات، كما أنه صادر ضده قرار بالحبس 3 أشهر وكفالة مالية على خلفية حيازته لسلاح أبيض.

واعترف المتهم أمام العميد درويش حسين، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، بالأحكام القضائية الصادرة ضده، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وتباشر النيابة التحقيق.

الخبر | النهار الاخبارى : القبض على هارب من السجن 16 عاما في كمين بالهرم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق