جديد اخر الاخبار - الاحتلال يعتقل والدة الشهيد الحلبي بعد استدعائها للتحقيق

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - الاحتلال يعتقل والدة الشهيد الحلبي بعد استدعائها للتحقيق

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 -  اعتقلت قوات الاحتلال، عصر اليوم الخميس، والدة الشهيد مهند الحلبي منفذ أول عملية طعن في انتفاضة القدس الحالية قبل نحو عام وذلك بعد استدعائها للمقابلة.

وذكرت العائلة أن والدة الشهيد مهند توجهت الساعة 9 صباحا لمقابلة مخابرات الاحتلال في أحد مقراته قرب سوق "رامي ليفي" في منطقة مخماس بين رام الله وبيت لحم بالضفة الغربية المحتلة".

ولفتت إلى أنه تم إدخال والدة الشهيد مهند للمقابلة الساعة 2 بعد ظهر الخميس، فيما أخبر الاحتلال العائلة الساعة الـ3 قبل عصر اليوم باعتقال والدة مهند، وأنها ستعرض على المحكمة يوم الأحد المقبل.

وكان جهاز المخابرات الإسرائيلي وجه أول أمس الثلاثاء استدعاء لوالدة الشهيد مهند الحلبي للتحقيق اليوم الخميس، بعد اتصال تلقته العائلة من أحد ضباطه.

وقال شفيق الحلبي والد الشهيد إن ضابطاً في المخابرات الإسرائيلية اتصل هاتفيا وطلب من زوجتي الحضور إلى أحد مقراته قرب سوق "رامي ليفي" في منطقة مخماس، على أن يتم الحضور الساعة التاسعة من صباح غد الخميس.

واستشهد مهند الحلبي في مثل هذه الأيام من العام الماضي بعد تنفيذه عملية طعن ضد مستوطنين في البلدة القديمة من القدس، واعتبرت العملية التي نفذها من أشد عمليات الطعن في انتفاضة القدس.

وهدمت قوات الاحتلال منزل العائلة الكائن في قرية سردا شمال رام الله بعد العملية، في حين تعرضت الأسرة لاستفزازات متكررة من قبل الاحتلال واقتحامات للمنزل، كما اعتقلت نجله الأكبر قبل شهر.

الخبر | اخر الاخبار - الاحتلال يعتقل والدة الشهيد الحلبي بعد استدعائها للتحقيق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق