جديد اخبار اليمن الان مباشر لجان تقصي الحقائق في انتهاكات حقوق الإنسان بين النشأة والشراكة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر لجان تقصي الحقائق في انتهاكات حقوق الإنسان بين النشأة والشراكة

( صدى عدن ) خاص :

عقدت اليوم في العاصمة عدن ندوة بعنوان لجان تقصي الحقائق في انتهاكات حقوق الإنسان بين النشأة والشراكة، وذلك ضمن أنشطة الشراكة التي تقيمها اللجنة الوطنية للتحقيق في إدعاءات انتهاكات حقوق الانسان مع منظمات المجتمع المدني.

وقدم في الندوة التي أقيمت في مقر مؤسسة وجود للأمن الأنساني ثلاث ورق عمل، الأولى قدمتها عضو اللجنة الوطنية، المحامية إشراق المقطري حول ماهية لجان التحقيق وانواعها ومبرراتها، والورقة الثانية قدمها عضو اللجنة المحامي حسين المشدلي وكانت عبارة عن عرض لتجربة اللجنة الوطنية للتحقيق.

رئيسة مؤسسة وجود للأمن الإنساني، الأستاذة مها عوض قدمت الورقة الثالثة وكانت حول دور المجتمع المدني في الشراكة مع اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الانسان.

وحضر الندوة عدد من ناشطي المجتمع المدني، والمحاميين والمدافعين عن حقوق الإنسان الذين قدموا عدد من المداخلات وبعض المقترحات بخصوص العمل.

حضر الندوة أيضا عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في إدعاءات انتهاكات حقوق الانسان، القاضي أحمد سعيد المفلحي والذي رد على كثير من استفسارات الحاضرين.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر لجان تقصي الحقائق في انتهاكات حقوق الإنسان بين النشأة والشراكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق