جديد اخبار اليمن الان مباشر الرئيس هادي يجدد لوزير الدولة البريطاني سعيه وتمسكه بخيار السلام

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر الرئيس هادي يجدد لوزير الدولة البريطاني سعيه وتمسكه بخيار السلام

صدى عدن / سبأنت

جدد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية سعيه وتمسكه الدائم بخيار السلام إنطلاقاً من مسؤلياته الوطنية تجاه أبناء الشعب اليمني.
جاء ذلك خلال استقبال فخامته اليوم ،وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط توبباس الوود ،والذي ناقش معه جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين الصديقين وعلى مختلف الصعد ومنها ما يتصل بجهود السلام وآفاقه الممكنة والمتاحة ..مثمناً الجهود الحميدة التي تبذلها المملكة المتحدة في هذا الإطار لما من شأنه أمن واستقرار اليمن والمنطقه بصورة عامة.
وفي اللقاء استعرض فخامة الرئيس مستجدات الأحداث والتطورات الجارية على الساحة الوطنية منذ لقاء فخامته بالوزير البريطاني بنيويورك على هامش اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة، متناولاً فرص السلام والجهود المبذولة في هذا الإطار من خلال دعم مساعي المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ لتحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني المبني على الأسس والمرجعيات المرتكزة على المبادرة الخليجية ، ومخرجات الحوار الوطني ،والقرارات الاممية وخاصة القرار 2216 .
ولفت فخامة الرئيس إلى الاعتداءات التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية والتي تهديد الملاحة الدولية والتي كان آخرها استهداف البارجة الامريكية(ماسون) والسفينة الاماراتية(سويفت) مما يؤكد على التصعيد الخطير لتلك العصابات الارهابية ألما رقة ومن يقف خلفها .
حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتورعبدالله العليمي.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر الرئيس هادي يجدد لوزير الدولة البريطاني سعيه وتمسكه بخيار السلام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق