اخبار اليمن الان بن دغر: الحكومة ستعمل جاهده لدفع الرواتب لموظفي الدولة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن الحكومة ستعمل جاهده لدفع الرواتب لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين، وستفي بكل التزاماتها المحلية والخارجية.

 

وأوضح بن دغر في كلمته التي القاها اليوم خلال لقائه في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت بعدد من النخب الاعلامية ،وبحضور محافظي حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك ،وسقطرى سالم عبدالله السقطري، أن عملية نقل البنك المركزي إلى عدن جاءت ضرورة بعد أن عبث الحوثيون بالإحتياطي النقدي البالغ خمسة ملايين دولار وسخروها للمجهود الحربي، ولهذا جاء قرار الحكومة بنقل البنك استشعارا منها بالمسؤولية الوطنية.

 

وقال بن دغر أن الدولة الإتحادية وفق مخرجات الحوار الوطني هي الطريق الوحيد لإنقاذ اليمن والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره" .. مشيرا إلى أن الحوثيين شنوا حرباً على الدولة وأنشأوا حركة تمرد وبدعم إيراني منذ 2004م، وأحكموا السيطرة على صنعاء وحاصروا رئيس الجمهورية وهذا استدعى تدخلاً عربياً لإنقاذ اليمن واستعادة سلطاتة.

 

وأضاف رئيس الوزراء "إن الحوثيين لايوجد لديهم أي مشروع سياسي إلا عودة الحكم الإمامي البغيض الذي لفظه شعبنا إلى غير رجعة".

 

وخلال اللقاء، استمع رئيس الوزراء، إلى مجموعة من المداخلات التي تركزت حول التحديات التي تواجه المؤسسات الإعلامية والصحفية ودور النشر التي تتطلب بذل المزيد من الدعم والاهتمام الحكومي بالإعلام بمختلف أنواعه لما تقتضيه في المرحلة الراهنة.

 

 

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق