اخبار اليوم ضبط ربة منزل بتهمة قتل زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مديرية أمن كفر الشيخ، في بيان لها، الخميس، إنه تم ضبط ربة منزل قامت بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بإحدى قرى مركز قلين.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من «س.ع» 21عامًا ربة منزل مقيمة بإحدى قرى مركز قلين بوفاة زوجها «م.أ» 26 عامًا عامل داخل منزله.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والرائد رامي عبدالصمد، رئيس مباحث مركز قلين، لكشف غموض الحادث وتحديد مرتكبيه.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة بها كدمات وسحجات في مقدمة الوجه والأنف والرقبة، وكشفت التحريات المبدئية ومن خلال شهادة الأهالي بـ«قيام ابن عم الزوجة بالتردد على منزلها أكثر من مرة لحظة خروج زوجها إلى العمل»، وتوصلت التحريات إلى «وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المجني عليه وابن عمها 33 عامًا عاطل، وأنهما اتفقا على التخلص من الزوج حتى يتمكنا من الزواج».

كما كشفت التحريات «قيام الزوجة بالسماح للمتهم بالدخول إلى منزل الزوجية للاختفاء به حتى وصول الزوج واستغراقه في النوم وقاما بوضع وسادة على وجهه لكتم أنفاسه لتبدو الوفاة طبيعة وقاوم المجني عليه محاولًا الإفلات إلا أنهما تمكنا من السيطرة عليه مما أدى إلى إحداث الإصابات السابق ذكرها».

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وتم تحرير المحضر اللازم برقم 8081 لسنة 2016 إداري مركز قلين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق