اخبار اليوم إضراب معلمي وسائقي «EGC» بالإسكندرية لتأخر صرف المكافآت

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضرب العشرات من المعلمين والإداريين والسائقين بمدرسة النصر للبنات «EGC» في الاسكندرية والتابعة للمعاهد القومية، الخميس، للمطالبة بصرف مكافأة الامتحانات الخاصة بالعام الماضي، فيما رفض مجلس إدارة المدرسة برئاسة المستشار يحيى راشد، طلب مديرية التربية والتعليم بتوحيد قواعد الصرف فيما يتعلق بصرف المكافآت والمستحقات للمدارس التابعة للمعاهد القومية.

وقال جمعة أنصاري ذكري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه أرسل خطابا رسميًا إلى المستشار يحيى راشد، رئيس مجلس إدارة المدرسة، بتوحيد قواعد الصرف فيما يتعلق بصرف أي مكافأة أو مستحقات خلاف المرتبات الشهرية، بحيث تكون بشكل محدد لجميع المدارس التابعة للقوميات، خاصة أن نظائرها من المدارس الأخرى صرفت مستحقات المعلمين والإداريين.

وأضاف «ذكرى»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن مجلس الإدارة رفض صرف مكأفاة المعلمين والإداريين والسائقين، ما أسفر عنه تنفيذ الإضراب وتعطيل الدراسة طوال اليوم.

وأشار إلى أن المدارس التابعة للمعاهد القومية تتبع القاهرة مباشرة، إلا أن المديرية احتوت الموقف من خلال مطالبة مجلس الإدارة الحالي للمدرسة بصرف المكافآت، إلا أنه لم يتم الصرف.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق