جديد اخبار فلسطين وقطاع عزة الان مخابرات قلقيلية تفرج عن الأسير المحرر مجد حوراني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار فلسطين وقطاع عزة الان مخابرات قلقيلية تفرج عن الأسير المحرر مجد حوراني

مخابرات قلقيلية تفرج عن الأسير المحرر مجد حوراني

أخبار فلسطين/قلقيلية

أفرج جهاز المخابرات التابع للسلطة الفلسطينية في مدينة قلقيلية قبل قليل عن الأسير المحرر مجد حوراني بعد اعتقال دام يومين، على خلفية انتماءه لحركة الجهاد الإسلامي.

 

وبحسب مصدر في حركة الجهاد الإسلامي، فإن حوراني أعلن إضرابا عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل يومين، إلى أن تم الإفراج عنه اليوم الخميس.

 

واعتقل أمن السلطة الأسير المحرر من سجون الاحتلال مجد حوراني من مكان عمله في قلقيلية في إطار حملة اعتقالات طالت عددا من كوادر ونشطاء الحركة بمختلف محافظات الضفة الغربية.

 

وما زال الأمن الوقائي في مدينة نابلس يعتقل الأسير المحرر عاصم احمد سليم رمضان، منذ يوم السبت الماضي، بدعوى انتمائه لحركة الجهاد الإسلامي.

 

وحملت حركة الجهاد الرئيس محمود عباس المسئولية المباشرة عن حملة اعتقال كوادرها وقياداتها في الضفة الغربية، وطالبت بتحرك عاجل على كافة لمستويات للجم تغول قوات أمن السلطة ضد نشطاء المقاومة.

الخبر | اخبار فلسطين وقطاع عزة الان مخابرات قلقيلية تفرج عن الأسير المحرر مجد حوراني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار فلسطين psnews.ps ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق