اخبار اليوم «إيتيدا» ترعى مشاركة 29 شركة مصرية في «جيتكس دبي 2016«

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترعى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا» للمرة الحادية عشر على التوالي مشاركة 29 شركة مصرية في فعاليات الدورة الـ 36 من معرض ومؤتمر «أسبوع جيتكس للتقنية 2016» والذي يقام بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر المقبل.

وخصصت الهيئة جناحين أحدهما رئيسي وتبلغ مساحته 408 متر مربع بقاعة الشيخ سعيد (S1- A1) والذي يقع ضمن أجنحة حكومات دول الخليج العربية المشاركة في المعرض بالإضافة إلى جناح مصري آخر في قاعة مخصصة للشركات الناشئة من أكثر من 60 دولة ويتضمن فاعليات ومسابقات في مجالات الإبداع وريادة الأعمال والذي يقام لأول مرة في تاريخ المعرض.

وقالت أسماء حسني، الرئيس التنفيذي للهيئة، إن قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري، يشهد نقلة نوعية وتطوراً ملحوظاً في الحزم التي يقدمها موفري الخدمات من التركيز على خدمات مراكز الاتصال متعددة اللغات، إلى الخدمات شديدة التخصص وذات القيمة المضافة مثل تطبيقات الهاتف المحمول، والخدمات السحابية، وتطوير المنتجات، والبحث والتطوير بما يمكنهم من تحقيق أعلى معدلات للنمو، والحفاظ على مستوى تنافسي.

وقامت الهيئة بتقسيم مشاركة الشركات المصرية في المعرض إلى ثلاث فئات، هي البلاتينية والذهبية والفضية. وتحظى الشركات التي تندرج تحت كل فئة بمزايا خاصة من حيث المساحة المخصصة لعرض المنتجات وعقد اللقاءات إلى جانب مزايا تقنية وترويجية ولوجستية.

وتراعي الهيئة عدة معايير في اختيار الشركات المشاركة في المعرض ومنها خبرة الشركة في السوق المحلي، وتوافق تخصص الشركة مع تخصص الحدث، والقدرات التصديرية للشركة، وتوافر شهادات الجودة، والتوافق مع الاستراتيجية، وحجم المشاركة في برامج تنمية الصناعة والصادرات بالهيئة، والتمثيل الرسمي للشركة في الحدث.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق