اخبار اليوم قصور الثقافة تقيم احتفالية بانوراما لذكرى انتصارات أكتوبر الليلة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تُقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة، اليوم الخميس، بمركز شباب الجزيرة في تمام الثامنة مساء ، برئاسة الدكتور سيد خطاب احتفالية بانوراما حرب أكتوبر«انتصارات أكتوبر» بقيادة د. جمال سلامة الذي قام بعمل الأغانى الوطنية لحرب أكتوبر بفنانين وفرق الهيئة العامة لقصور الثقافة، تنظمها الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة دعاء منصور، تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة .

وتُشارك فيها مجموعة من الفرق الموسيقية على مستوى الست أقاليم الثقافية بمصاحبة الفرقة المصرية للموسيقى العربية بقيادة محمد وهيدى، وفرق الفنون الشعبية للأقاليم الثقافية المختلفة، وقد استضاف وزير الشباب والرياضة الإحتفالية على المسرح الرومانى.

من الأغانى الوطنية التي ستُقدم في الإحتفالية أغنية السادس من أكتوبر لفرقة الموسيقي العربية، مصر اليوم في عيد، الله ياجنودنا لكورال الأطفال، بلدى لفرقة الموسيقى العربية، ياللى عاش حُبك, أدعو لمصر, تعيشى يامصر, بحبك يامصر, توته توته, فرحة مصر, مصر ياأول نور في الدنيا, أنا بنت مصر, الله الله على المستقبل, وردى وردى, بُكره نكبر ياأمى, غالى الوطن, أهلاً بالعيد, النوبة, هلا هلا.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق