جديد اخبار مصر العاجلة اليوم التصديري للسلع الهندسية.. معرض كانتون بالصين شهد أكبر مشاركة مصرية منذ سنوات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار مصر العاجلة اليوم التصديري للسلع الهندسية.. معرض كانتون بالصين شهد أكبر مشاركة مصرية منذ سنوات

اخبار مصر العاجلة اليوم التصديري للسلع الهندسية.. معرض كانتون بالصين شهد أكبر مشاركة مصرية منذ سنوات

دعا المجلس التصديري للسلع الهندسية عددًا من الشركات التي شاركت بمعرض كانتون بالصين، لحضور فاعليات البرنامج التدريبي، الخاص بـ" المشاركة الفعالة في المعارض التجارية"، والذي نظمة المجلس بالتعاون مع هئية المعارض، بهدف تطوير قدرات العاملين في مجال التصدير لتحقيق الاستفادة الكاملة من المعارض الخارجية.
من جانبها قالت مها صالح المدير التنفيذي للمجلس، أن المشاركة المصرية في فاعليات معرض كانتون بالصين تعد آحدي أكبر المشاركات منذ سنوات، حيث شارك بالمعرض 16 شركة منهم يونفيرسال، ويونيون اير، وفريش،للأجهزة المنزلية، وهندسية كومكس، وطنطا موتورز، وبور انديستريال، في القطاع الهندسي.
وأضافت صالح، إلى أن البرنامج التدريبي للمجلس، يهدف إلى تعريف الشركات المصرية المشاركة في المعارض الخارجية بأهم الخطوات الواجب إتباعها قبل وأثناء وبعد المعرض، بالإضافة إلى أن البرنامج يهدف إلى نقل أفضل طرق الأداء والعرض الأمثل للمتدربين داخل أرض المعرض.
وأكدت صالح، إلى أن هناك تحسن جيد للمشاركات المصرية في المعارض الخارجية خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك عدد كبير من الشركات في معارض Gulfood Manufacturing، ومعرضMiddle East Electricity ، بالإضافة إلى معرض كانتون.
حضر اللقاء المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديرى للسلع الهندسية، والإدارة التنفيذية للمجلس، ومسئول القطاع الهندسى بهئية المعارض.

1824%247cview
1689%247cview

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم التصديري للسلع الهندسية.. معرض كانتون بالصين شهد أكبر مشاركة مصرية منذ سنوات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق