جديد اخبار اليوم "الموسيقيين": هاني شاكر لا يقمع صوتًا ولا يُحابى فسادًا.. ونرفض التطاول على رموزنا الفنية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 59 ثانية — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم "الموسيقيين": هاني شاكر لا يقمع صوتًا ولا يُحابى فسادًا.. ونرفض التطاول على رموزنا الفنية

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا تؤكد فيه رفضها للتطاول على رموز الفن المصري.

وجاء بيان النقابة كالتالي: "إن نقابة المهن الموسيقية هي إحدى المؤسسات المدنية التي تعمل في مرحلة يمر بها الوطن من أصعب المراحل التباسا في تاريخه".

وأضاف البيان: "وأن الإدارة يجب أن تكون حاسمة وحازمة يطبق فيها القانون على الجميع سواء، حيث اختلط فيها الغث بالثمين، وأن النقابة تتبنى فكرة إعلاء القانون فوق الجميع وأنها سوف تتصدى بكل حزم للمتطاولين على رموزنا الثقافية والفنية لأنهم أثروا حياتنا بكل القيم النبيلة وأنها أيضا لن تتوانى عن خدمة أعضائها مهما كانت التحديات".

وتابع: "كما أن المجلس الحالي يعمل بكل جد وأن النقيب العام أمير الغناء العربى الفنان هاني شاكر، سوف يتعامل بكل جد وحب وود مع من اختارتهم الجمعية العمومية لتمثيلها وأن النقيب لا يقمع صوتا ولا يحابي فسادا ولا يسمح بالتجاوز والتطاول والخروج عن الآداب واللياقة، وكل من لديه شكوى أو مظلمة أو حتى ملاحظة يتقدم بها الى النقابة أو يذهب بها إلى الجهات صاحبة الاختصاص، مؤكدا حرصه على الإطلاع على كل مشكلات الجمعية العمومية أولا بأول".

الخبر | اخبار اليوم "الموسيقيين": هاني شاكر لا يقمع صوتًا ولا يُحابى فسادًا.. ونرفض التطاول على رموزنا الفنية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق