جديد اخبار الامارات - وزير الطاقة يزور المعرض المصاحب لمؤتمر الطاقة العالمي في اسطنبول

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الصورالفيديو

اسطنبول في 13 اكتوبر/ وام/ زار معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة اليوم جناح دولة الامارات العربية المتحدة في المعرض المصاحب لمؤتمر الطاقة العالمي ال23 في اسطنبول.

وتفقد معاليه منصات الشركات والمؤسسات الوطنية المشاركة في الجناح حيث اطلع معاليه على ما تم استعراضه من مشاريع امام زوار الجناح وعرض تجربة الامارات الرائدة في الطاققة عموما والطاقة المتجددة على وجه الخصوص اضافة الى المشاريع الضخمة في انتاج الطاقة.

واعرب المزروعي عن تقديره وشكره للجهود التي بذلها الفريق الاماراتي الشاب لابراز مكانة دولة الامارات وموقعها الرائد في مجال الطاقة على المستوى العالمي ..مؤكدا ان دولة الامارات بفضل رؤية قيادتها الرشيدة الثاقبة سوف تحتل مكانا بارزا على مستوى العالم في مجال الطاقة .

وقام معالي وزير الطاقة بجولة في المعرض زار خلال عدة اجنحة لدول عربية شقيقة واجنبية صديقة يرافقه سعادة مطر حامد النيادي وكيل وزراة الطاقة وسعادة فاطمة الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الكهرباء والطاقة النظيفة ومياه التحلية في وزارة الطاقة.

وزار معايه جناح الجزائر حيث التقى معالي وزير الطاقة الجزائري نور الدين بوطرفة الذي اطلعه على المشاريع التي تنفذها الجزائر في مجال انتاج الطاقة .

وتبادل معاليه والوزير الجزائري الاحاديث الودية الى جانب خبرات البلدين في مجال الطاقة .. واطلعه معالي المزروعي على خبرات الامارات في هذا المجال وخاصة في الطاقة المتجددة اضافة الى خبرات وقدرات شركة مصدر الرائدة.

كما زار معاليه جناح المملكة العربية السعودية واستمع الى شرح من القائمين عليه عن المشاريع التي تنفذها شركة ارامكو السعودية.

وزار معاليه اجنحة كبريات الشركات العالمية الرائدة في مجال تقنيات انتاج الطاقة حيث اطلع على اخر التقنيات الحديثة .. وشملت الجولة شركات -سيمنس وبوتاس botas وكيبكو kepco وبروم غاز وسيبك spis -.

ومن المقرر ان تختم مساء اليوم اعمال مؤتمر الطاقة العالمي ال23 حيث سيتم الاعلان عن استضافة الامارات للدورة ال24 في ابوظبي.

سرا.
وام/زمن

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الامارات - وزير الطاقة يزور المعرض المصاحب لمؤتمر الطاقة العالمي في اسطنبول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق