جديد اخر الاخباراليوم: تأجيل استئناف مقيم دعوى اتهام "ناعوت" بإزدراء الأديان على حكم حبسه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: تأجيل استئناف مقيم دعوى اتهام "ناعوت" بإزدراء الأديان على حكم حبسه

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

أجلت محكمة مستأنف السيدة زينب، اليوم الخميس، نظر الاستئناف المقدم من محمد عفيفي "خصم" فاطمة ناعوت في دعوى ازدراء الأديان على حبسه بتهمة إهانة القضاء لـ 17 نوفمبر، لسماع الشهود.

وطلب دفاع محمد عفيفي خلال الجلسة استدعاء المجني عليه "المستشار خالد جمال الدين" ومناقشته بمضمون ما جاء بمذكرته، ومضمون ما جاء بها وساقها لإدانته.، وطالب باستدعاء الرائد "احمد محمد نجيب" الضابط بإدارى التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية لمناقشته حول تحرياته بالقضية.

وطالب محمد عفيفي بإستدعاء عدد من الشهود بالقضية منهم: شريف حلمي أديب و الكاتبة فاطمة ناعوت، والسيد أمين عبد الجواد لمناقشتهم في مضمون شهادتهم.

كانت محكمة جنح السيدة زينب، قضت بحبس المحامي محمد عفيفي مقيم دعوى ازدراء الأديان ضد الكاتبة فاطمة ناعوت 6 أشهر وغرامة مالية 10 آلاف جنيه عن التهمة الأولى بإهانة السلطة القضائية وغرامة 20 ألف جنيه عن التهمتين الثانية والثالثة بالسب والقذف وكفالة 1000 جنيه.

كانت نيابة السيدة زينب قد أمرت بإخلاء سبيل عفيفي بضمان وظيفته في يوليو 2015، وذلك على ذمة اتهامه بإهانة دائرة جنح السيدة برئاسة المستشار خالد جمال الدين أثناء نظر جلسة دعواه ضد الكاتبة داخل غرفة المداولة بالمحكمة.

الخبر | اخر الاخباراليوم: تأجيل استئناف مقيم دعوى اتهام "ناعوت" بإزدراء الأديان على حكم حبسه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق