جديد اخبار تونس " إعتماد الامضاء الالكتروني في التجارة الالكترونية بداية من 19 اكتوبر الجاري الخميس 13-10-2016"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار تونس " إعتماد الامضاء الالكتروني في التجارة الالكترونية بداية من 19 اكتوبر الجاري الخميس 13-10-2016"

أعلن الرئيس المدير العام لشبكة تونس للتجارة مصطفى المزغني أنه سيتم ابتداء من يوم 19 أكتوبر 2016 اعتماد الامضاء الالكتروني في كافة مراحل الاجراءات المتعلقة بمعاملات التجارة الخارجية. وأفاد المزغني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن الشباك الموحد لشبكة تونس للتجارة ينجز يوميا 10 ألاف معاملة تجارية على الخط، باعتماد الاجراءات اللامادية.
وأكد المسؤول عن الشبكة، سلامة الإمضاء الالكتروني وصحته القانونية كما الإمضاء اليدوي وفق التشريعات المعتمدة في تونس. وأوضح أن الوثيقة الممضاة الكترونيا توفر ضمانات أكبر للمتعاملين بها بالنظر الى عدم قابليتها للتزوير والتحيين والتبديل.
وذكر مصطفى المزغني ان شبكة تونس للتجارة هي منصة الكترونية يقوم عبرها المتعاملون الاقتصاديون بكامل اجراءات التوريد والتصدير. وتسهل هذه المنصة المعاملات التجارية والربط الاكتروني للمتعاملين بمسدي الخدمات على غرار الديوانة والموانئ والبنوك والوزارات المعنية.

الخبر | اخبار تونس " إعتماد الامضاء الالكتروني في التجارة الالكترونية بداية من 19 اكتوبر الجاري الخميس 13-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق