جديد اخبار الرياضة - 1000 دولار مكافأة لكل لاعب بالمنتخب بعد ثنائية الكونغو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة - 1000 دولار مكافأة لكل لاعب بالمنتخب بعد ثنائية الكونغو

اخبار الرياضة - 1000 دولار مكافأة لكل لاعب بالمنتخب بعد ثنائية الكونغو

ADTECH;loc=300

كتب حاتم رضا

وافق اتحاد الكرة، على صرف مبلغ 1000 ألف دولار لكل لاعب بالمنتخب الوطنى، كمكافأة الفوز على الكونغو يوم الأحد الماضى بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الأولى بتصفيات مونديال 2018 وتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تعادل غانا مع أوغندا سلبيا.

 

جاءت موافقة المجلس بعد مطالبة عدد كبير من لاعبى الفراعنة الكبار وعلى رأسهم عصام الحضرى وأحمد فتحى وعبد الله السعيد لرئيس الجبلاية والهوارى، بصرف مكافأة قدرها 1000 ألف دولار لكل لاعب أثناء عودة الفراعنة من الكونغو إلى القاهرة بعيدا عن اللائحة، خاصة بعدما أكد مسئولو الجبلاية أنه لن يتم صرف مكافأة الفوز على الكونغو إلا بعد تخطى غانا فى الجولة الثانية يوم 13 نوفمبر المقبل، وحصد أول 6 نقاط.

 

وأبدى لاعبو المنتخب موافقتهم على قرار الجبلاية بعدم صرف مكافأة الفوز على الكونغو وفقا للائحة وقدرها 20 ألف جنيه، إلا بعد تخطى غانا، إلا انهم طلبوا الحصول على ألف دولار قبل مباراة غانا تحفيزا لهم وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة.

 

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن المجلس سيلجأ إلى بعض رجال الأعمال لتوفير مبلغ 24 ألف دولار، يتم توزيعها على لاعبى المنتخب بواقع ألف دولار لكل لاعب قبل معسكر غانا الذى ينطلق 5 نوفمبر المقبل ببرج العرب بالإسكندرية.

الخبر | اخبار الرياضة - 1000 دولار مكافأة لكل لاعب بالمنتخب بعد ثنائية الكونغو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق