جديد اخر الاخبار اليوم - بالصور| كيت موس تعود للشباب بارتدائها ديناصور "COACH"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - بالصور| كيت موس تعود للشباب بارتدائها ديناصور "COACH"

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار

هي إحدى أيقونات الموضة بل وتُلقب بملكة الموضة، وحتى عندما ذهبت للتنزه بالقرب من منزلها في لندن، حرصت “كيت موس” Kate Moss العارضة الإنجليزية الشهيرة، في الثانية والأربعين من العمر، على أن تبدو أنيقة، فالأناقة تجري منها مجرى الدم. فجاءت إطلالتها بدون أي تكلف أو مجهود مع هذا الانسامبل
الـــ “كوول” المرح الذي جمعت فيه بين سترة يكسوها ملمس الفراء بنقشة النمر بتدرجات البني والأسود، وكنزة سوداء من الكشمير الناعم يزينها موتيف الديناصور باللونين الأخضر والبني من Coach تلك العلامة الأمريكية الرائدة. وقد ظهرت هذه الكنزة في عرض مجموعة أزياء Coach 1941 Collection لربيع 2017.
ارتدت “موس” السروال الأسود الضيق مع الكنزة وأعلاهما جاكيت بياقة عريضة ونسقت معهما قبعة عريضة وحذاء عال الكعب باللون الأسود. ولم تتردد “موس” في الجمع بين نقشتين حيوانيتين: أي النمر والديناصور، فبدت إطلالتها الخريفية مفعمة بالقوة لكنها حتمًا أكثر شبابًا وعصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - بالصور| كيت موس تعود للشباب بارتدائها ديناصور "COACH" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق