جديد اخر الاخبار اليوم - تقشير البشر أمر إجبارى بعد بلوغ الثلاثين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - تقشير البشر أمر إجبارى بعد بلوغ الثلاثين

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار

حين تبلغ المرأة عمر الثلاثين، تبدأ البقع البنية بالظهور على بشرتها. لذا، ينصح أطباء الجلد وخبراء التجميل بالشروع في تقشير البشرة للتخلص من تلك البقع البشعة والحفاظ على مظهر نضر وشاب. فمع التقدم في العمر، يتباطأ التجدد الطبيعي لخلايا البشرة، وتستغرق عملية التقشير الطبيعية نحو 35 يومًا بدل 21 يومًا. في هذه الحالة، يجب اللجوء إلى مستحضرات التقشير التي تزيل الخلايا الميتة والرواسب والأوساخ المتراكمة على سطح البشرة.
بالفعل، يعتبر التقشير الخطوة الأولى والأساسية للحفاظ على بشرة نضرة خالية من البقع والتجاعيد. استعملي مستحضر التقشير الناعم الذي يزيل طبقة الأوساخ بنعومة من دون تسبيب أي أذى أو حساسية في البشرة. اختاري التركيبة الناعمة والخفيفة، إذ لا داعي في هذا العمر إلى استعمال المستحضرات التي تكشط البشرة.
ننصحك أيضًا باستعمال الكريم المرطب الغني بالمكونات المضادة للتأكسد، ومن ثم بسط الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل. بهذه الطريقة، يتم منح البشرة الترطيب اللازم والحماية الضرورية، مما يخفف من التأثيرات السلبية لأشعة الشمس المؤذية.
لا بد أيضًا من الشروع في استعمال الكريم الليلي المرطب، حتى لو بدت البشرة ندية. فالكريمات الليلية تساعد البشرة على ترميم نفسها وتجديد مظهرها، مما يطيل أمد النضارة والشباب. كما يمكن استعمال المصل المعزز للإشراق قبل الكريم الليلي بهدف تحسين بنية البشرة ولونها.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - تقشير البشر أمر إجبارى بعد بلوغ الثلاثين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق