جديد اخر الاخبار اليوم - بدء نظر أمر منع توأم زينة من السفر

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - بدء نظر أمر منع توأم زينة من السفر

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار

بدأت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الخميس، نظر الأمر الوقتي المقدم من الفنان أحمد عز، لمنع توأم الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين" من السفر إلي الخارج، ووضعهما علي قوائم الممنوعين من السفر.

كان دفاع «عز» اقام امر وقتي امام محكمة اسرة مدينة نصر لمنع توأم الفنانة زينة من السف خارج البلاد، وقال دفاع عز إنه فى حالة السماح باستخراج الامر الوقتي سيكون موكله على اتم استعداد للخضوع لتحليل "الدى ان ايه".

وجاء فى الامر الوقتى الذى حمل رقم 649 لسنة 2016 ، إن الفنانة زينة استصدرت حكما فى الدعوى رقم 539 لسنة 2014 بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين له، وتم تأييد الحكم استئنافيا، وحيث ان طعن على هذا الحكم بالالتماس رقم 3472 لسنة 133 ق ودعوى البطلان رقم 326 لسنة 2016 أسرة مدينة نصر مازالت متداولة حتى الآن، فإنه نما إلى علمه أن زينة قد بادرت باستخراج جوازات سفر وشهادات ميلاد للصغيرين عز الدين وزين الدين تمهيدا للسفر بهما إلى خارج البلاد.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - بدء نظر أمر منع توأم زينة من السفر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق