جديد اليمن اليوم مباشر عاجل : صعدة تقترب من التحرير.. الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة (صور)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم مباشر عاجل : صعدة تقترب من التحرير.. الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة (صور)

أكدت مصادر عسكرية أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  أحرزا تقدماً كبيراً في جبهة صعدة، حيث تمكنا من تحرير مواقع جديدة بالمحافظة يحتلها الحوثيون واغتنام أسلحة كبيرة .

 

 واضافت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة تمكنا اليوم الاربعاء من تحرير موقع "العباسية" في البقع بمحافظة صعدة .

 

واشارت المصادر الى تمكن الجيش من السيطرة على جبل 90 وجبل بريمه المطل على صعدة وتحريرهما بالكامل.

 

وشن طيران التحالف العربي اليوم الأربعاء سلسلة غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في محافظة صعدة شمال غرب العاصمة صنعاء , حيث شن ثلاث غارات جوية على معسكر كهلان في مدينة صعدة، وغارة جوية أخرى على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديرية سحار التابعة لمحافظة صعدة. وأشارت المصادر إلى أن أعمدة الدخان تصاعدت بكثافة من المواقع المستهدفة جراء الغارات. 

 

وكان قد اعلن مصدر في الجيش الوطني امس الثلاثاء ،من تحرير منفذ البقع والتي كانت تسيطر عليه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

وقال المصدر في الجيش الوطني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)" ان قوات الجيش والمقاومة بقيادة الشيخ مصلح بن الأثله حررت منفذ البقع الحدودي مع المملكة العربية السعودية،وتواصل الزحف بإتجاه مدينة صعدة".

 

واكد محافظ صعدة هادي طرشان ان منفذ البقع تم تحريره بالكامل من قبل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ،وان طلائع الجيش والمقاومة تقدموا عشرات الكيلوات باتجاه مدينة صعدة .

 

الخبر | اليمن اليوم مباشر عاجل : صعدة تقترب من التحرير.. الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق