جديد اخبار اليمن اليوم " قيادات حوثية تستعد للقيام بهذه الخطوة الرهيبة والتي ستقصم ظهر صالح وتدفعه للاستسلام التام "

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن اليوم " قيادات حوثية تستعد للقيام بهذه الخطوة الرهيبة والتي ستقصم ظهر صالح وتدفعه للاستسلام التام "

اخبار اليمن اليوم الخميس 13-10-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء قيادات حوثية تستعد للقيام بهذه الخطوة الرهيبة والتي ستقصم ظهر صالح وتدفعه للاستسلام التام

توعد القيادي السابق في جماعة الحوثي، علي البخيتي، بكشف مؤمرة الحوثيين على الوية الحرس الجمهوري التي كان يمثل اللواء الجائفي حجر عثرة امامها .

وكتب البخيتي منشوراً على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، يعلن ويتوعد بكشف مؤمرة خطيرة دبرها الحوثيين على الوية الحرس الجمهوري الليلة، ورفض اللواء الجائفي تمريرها.

واشار البخيتي ان المؤامرة ستفتت الحرس الجمهوري، وستدمرة مضيفاً انه قد يتم تمريرها خلال الايام القادمة بعد مقتل قائد قوات الاحتياط في حادثة انفجار الصالة الكبرى . 

 

الجدير بالذكر ان مليشيات الحوثي والحرس الجمهوري، شكلت حلف واحداً بقيادة عبدالملك الحوثي وصالح، للانقلاب على السلطة الشرعية الذي يقودها الرئيس هادي .

الخبر | اخبار اليمن اليوم " قيادات حوثية تستعد للقيام بهذه الخطوة الرهيبة والتي ستقصم ظهر صالح وتدفعه للاستسلام التام " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق