جديد اخر الاخبار - قضية واحات جمنة: 19 محاميا متطوعا للدفاع عن الأهالي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

قضية واحات جمنة: 19 محاميا متطوعا للدفاع عن الأهالي

Error message

Warning: DOMNode::appendChild(): Document Fragment is empty in _ai_injectXPath() (line 269 of /var/www/aljarida.com.tn/sites/all/modules/adsense_injector/adsense_injector.module).

 كوّن محامو ولاية قبلي هيئة من المتطوعين للدفاع عن أهالي جمنة في كافة الإجراءات التي قد تتخذ في حقهم من قبل الدولة بعد بيعهم لمحصول التمور بهنشير ستيل في البتة التي أقيمت يوم الأحد المنقضي.

وقال المحامي بدائرة قبلي نعمان بن عمر،  إنه من المتوقع أن تلتجئ الدولة إلى جملة من الإجراءات لإبطال البتة او تتبع أعضاء جمعية حماية واحات جمنة او مشتري الصابة، لذلك تقرر إثر اجتماع المحامين المنتصبين بدائرة قبلي والبالغ عددهم 19 محاميا يوم أمس تكوين هذه الهيئة قصد تقديم الاستشارة والدعم القانوني للدفاع عن جمعية واحات جمنة.

   وأوضح نعمان بن عمر أنه لم يصدر أي حكم قضائي يمنع الجمعية من بيع صابة التمور لهذا الموسم، بل اكتفى منطوق الحكم الاستعجالي الصادر يوم 15 سبتمبر المنقضي بإبطال إجراء بتة يوم 18 من ذات الشهر وليس منع بيع الصابة، بما يعني أن البتة التي تم إقامتها يوم الأحد الماضي 9 أكتوبر سليمة ولم تخالف أحكام القضاء".

وأكد المحامي أن "أهالي جمنة ليسوا أعلى من الدولة وليسوا خارجين عنها وإنما يختلفون معها في مقاربة معالجة مسألة هنشير "ستيل"."

المصدر (وات)

مقالات ذات صلة

الخبر | اخر الاخبار - قضية واحات جمنة: 19 محاميا متطوعا للدفاع عن الأهالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجريدة التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق