جديد اخر اخبار التكنولوجيا والتطبيقات اليوم تطبيق يتيح الوصول إلى الملفات بأجهزة ماك

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

بفضل خدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود" يتمكن أصحاب آي فون وآي باد من مزامنة البيانات بين الأجهزة الجوالة وأجهزة ماك بكل سهولة. ولكن إذا رغب أصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل "آي أو إس" في الوصول إلى البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بأجهزة الماك، فيمكنهم الاستعانة بتطبيق Remotely. وفي البداية يتعين على المستخدم تثبيت تطبيق Remotely على جهاز آي فون، وبعد ذلك يجب تثبيت تطبيق المساعدة المعني على أجهزة ماك، وعندئذ يقوم تطبيق Remotely بإنشاء اتصال مشفر بين الأجهزة، وبالتالي يتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع الملفات، المخزنة على أجهزة ماك، عن طريق متصفح الملفات المدمج. وليس من الضروري أن يقوم المستخدم بإنشاء الاتصال يدوياً.

وكي يتمكن المستخدم من تشغيل تطبيق Remotely فإنه يحتاج إلى حساب بخدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود". وفي واقع الأمر فإنه لن يتم استعمال هذا الحساب في نقل البيانات، ولكن الأمر يقتصر على التأكد من الهاتف الذكي آي فون وحواسب الماك. ولا يقوم التطبيق بنقل البيانات إلى أجهزة السيرفر التابعة لشركة أبل، ولكن يتم نقل البيانات عن طريق اتصال مباشر بين الأجهزة.

ويتمكن المستخدم عن طريق تطبيق Remotely للأجهزة المزودة بنظام أبل "آي أو إس" من فتح جميع الملفات، التي يتم دعمها بواسطة متصفح سفاري، مباشرة. علاوة على أنه من المتوقع أن تتيح التحديثات المستقبلية للتطبيق إمكانية فتح صيغ الملفات الأخرى.

وكي يتمكن المستخدم من استعمال تطبيق Remotely فإنه يتعين عليه دفع رسوم اشتراك بقيمة 2.99 دولار شهرياً أو 29.99 دولار عن طريق المشتريات داخل التطبيق.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا والتطبيقات اليوم تطبيق يتيح الوصول إلى الملفات بأجهزة ماك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق