جديد اخبار الرياضة السعودية اليوم فيديو : كيال ..وقفة الجميع من الإعلام و الجماهير فجرت الطاقة في الأخضر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة السعودية اليوم فيديو : كيال ..وقفة الجميع من الإعلام و الجماهير فجرت الطاقة في الأخضر

 

هاي كورة – أكد طارق كيال المشرف العام علي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم علي أن نجاح الأخضر في مشواره في التصفيات الأسيوية حتي الان يعود الي منظومة عمل كاملة بداية من الاتحاد السعودي الي الجماهير .

هذا و قد حقق الأخضر السعودي فوزاً كبيراً على حساب الإمارات بثلاثة اهداف نظيفة في مباراة الجولة الرابعة ضمن منافسات التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ؛ و تعادل أمام نظيره الأسترالي بهدفين لمثلهما ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

و قال كيال في تصريحاته :” النجاح هو منظومة عمل و ينسب للجميع تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم كما أننا لم نتأهل بعد ؛ كنا نعمل على تحويل التشاؤم الى تفاءل في المنتخب السعودي”.

و تابع :” وقفة الجميع من الإعلام و الجماهير فجرت الطاقة في الأخضر ؛ مارفيك لا يحب الإعلام بسبب تصريح تم استخدامه بشكل خاطئ ضده”.

و اضاف :” بالنسبة للاعبين الجاهز هو من يلعب و فرحة الدكة بالاهداف اكبر من داخل الملعب  ؛ هناك عمل فني و تكتيكي و احترافي بالمنتخب”.

 

 


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم فيديو : كيال ..وقفة الجميع من الإعلام و الجماهير فجرت الطاقة في الأخضر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق