جديد اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اللواء عادل القميري يتعهد بتحرير باقي صرواح والتقدم إلى خولان والعاصمة صنعاء ..تفاصيل

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اللواء عادل القميري يتعهد بتحرير باقي صرواح والتقدم إلى خولان والعاصمة صنعاء ..تفاصيل

*يمن برس - خاص
قال القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن/عادل القميري، إن الجيش الوطني سوف يستكمل تحرير ما تبقى من مديرية صرواح بمحافظة مأرب،شرقي البلاد، خلال الأيام المقبلة، جاء ذلك خلال تفقده الأربعاء، الخطوط الأمامية لجبهة صرواح .

وتعهد اللواء القميري أمام الجنود في الخطوط الأمامية قائلاً «من هذا المكان نعاهد الله ثم القائد الشهيد الشدادي وكل الأحرار أن نمضي على دربهم، ولن نحيد عن طريق النضال والكفاح في سبيل استعادة كل شبر في الوطن، وإعادة مؤسساته المختطفة من المليشيات الانقلابية»، حسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وكشف القميري بان «الأيام القادمة سوف يستكمل الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف عملية تحرير ماتبقى من صرواح والتقدم نحو مديرية خولان وصولا إلى تحرير العاصمة صنعاء».

وكان نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، كلف السبت الماضي، اللواء الركن عادل القميري، المفتش العام للقوات المسلحة، بالقيام بأعمال قائد المنطقة العسكرية الثالثة، خلفا للواء عبد الرب الشدادي الذي قتل الجمعة في قصف حوثي استهدف موقعاً له في الصفوف الأمامية بصرواح.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اللواء عادل القميري يتعهد بتحرير باقي صرواح والتقدم إلى خولان والعاصمة صنعاء ..تفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق