جديد اخبار المغرب اليوم " فوربس. مايكل جاكسون مازال هو الاعلى دخلا فالمشاهير لي ماتو وهاد العام ربح 825 مليون دولار!! الخميس 13-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " فوربس. مايكل جاكسون مازال هو الاعلى دخلا فالمشاهير لي ماتو وهاد العام ربح 825 مليون دولار!! الخميس 13-10-2016"

تصدر نجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون قائمة سنوية للمشاهير الراحلين الأكثر تحقيقا للأرباح للعام الرابع على التوالي يوم الأربعاء متفوقا على النجمين برنس وديفيد بوي اللذين توفيا في وقت سابق من العام. وحقق جاكسون -الذي توفي عام 2009- إيرادات بلغت 825 مليون دولار خلال الأشهر الإثني عشر حتى الأول من اكتوبر بحسب تقديرات لمجلة فوربس.
وجاءت غالبية إيرادات جاكسون من بيع حصته البالغة قيمتها 750 مليون دولار في شركة سوني/إيه.تي.في للانتاج الموسيقى – المالكة لحقوق العديد من أغاني فريق البيتلز – إلى شركة سوني.
وقفزت مبيعات ألبومات برنس بعد وفاته متأثرا بجرعة زائدة من المخدرات في أبريل الماضي. واحتل برنس المرتبة الخامسة في قائمة فوربس بإيرادات بلغت إجمالا 25 مليون دولار وحل مباشرة بعد المغني ألفيس بريسلي الذي حقق 27 مليونا.
وقالت فوربس إن بوي -الذي جاءت وفاته المفاجئة بالسرطان في يناير بعد أيام من صدور ألبوم جديد له – تفوق على كل من بريسلي وجاكسون في مبيعات الألبومات والأغاني المنفردة هذا العام. غير أن إجمالي إيرادات المغني البريطاني أقل مقارنة بهما إذ بلغت 10.5 مليون دولار.
واحتل أسطورة الغولف آرنولد بالمر -الذي توفي في سبتمبر عن 87 عاما- المركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 40 مليون دولار.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " فوربس. مايكل جاكسون مازال هو الاعلى دخلا فالمشاهير لي ماتو وهاد العام ربح 825 مليون دولار!! الخميس 13-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق