جديد اخبار الفن والفنانين فيديو.. يوسف شعبان: التدخين سبب أزمتي الصحية.. وأنصح الجميع بالإقلاع عنه

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 8 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار الفن والفنانين فيديو.. يوسف شعبان: التدخين سبب أزمتي الصحية.. وأنصح الجميع بالإقلاع عنه

عمرو محمد
نشر فى : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 4:44 ص | آخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 4:44 ص

قال الفنان يوسف شعبان، إن حالته الصحية مستقرة وفي تحسن مستمر، وإن التدخين هو السبب الرئيسي في الأزمة الصحية التي مر بها الفترة الماضية، مضيفًا: «بنصح أي واحد ماسك سيجارة يطفيها، ويبعد عن التدخين».

وأضاف «شعبان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هي»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء الأربعاء، أنه كان يشعر بآلام في المعدة لفترة طويلة في الماضي، مشيرًا إلى معاناته من عدم تأدية الكلى لوظائفها جيدًا، وقلة كمية الدم الذي يضخه القلب للكلى.

وتابع حديثه قائلًا: «كان لا بد من أن أجري عملية قسطرة بالقلب، وتحدثت إلى الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، الذي تواصل مع مكتب وزير الصحة؛ لتوفير الدواء اللازم لي، وأشرف كتر خيره جابهولي لحد البيت».

وكشف عن رغبته في العودة للتمثيل من خلال عمل فني في شهر رمضان المقبل، لافتًا إلى عدم تعاقده على تأدية أية أعمال حتى الآن.

الخبر | اخبار الفن والفنانين فيديو.. يوسف شعبان: التدخين سبب أزمتي الصحية.. وأنصح الجميع بالإقلاع عنه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق