جديد اخبار الفن والفنانين فيفي عبده: بناتي كالرجال وأنا فخورة بكوني راقصة.. فيديو

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

القاهرة _ Gololy

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، أنه لم تفكر يومًا في إنجاب الولد بعد أن رزقت بالبنات مؤكدة أنهن لم يرهقنها في تربيتهن.

فيفي عبده، كشفت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ست الحسن»، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن على فضائية  ONE،قائلة: «إن لديها حفيدة وذلك للمرة الأولى، ووصفت بناتها بأنهم بمثابة الرجال في مواقفهم فهم جميلات، وأنها قامت بتربيتهم تربية جيدة فهي لم تضرب واحدة منهن مرة وكانت تكتفي بالنظرة فقط».

وأضافت: «أن والدتها هي من قامت بتربيتها لأن والدها تزوج بأخرى وكانت عندما تحاسب واحدة على خطأ فعلته تقوم بضرب باقي شقيقاتها من مبدأ العدل، وأشارت إلى أن لديها 5 شقيقات من والدتها و6 من والدها».

فيفي عبده، أعربت خلال المكالمة عن فخرها بكونها راقصة، قائلة: «أنا برقص في فاترينة محدش يقدر يلمسها والدور والباقي على اللي بيرقصوا في حتت الناس ماتعرفش عنهم حاجة، وأنه نادرًا ما يكون الجمهور على دراية بفنان حول العالم ولكنها راقصة معروفة على مستوى العالم، مين في جمالي ومين في حلاوتي ومين في وجودي كأكبر راقصة على مستوى العالم».

20160806_112019_5405.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين فيفي عبده: بناتي كالرجال وأنا فخورة بكوني راقصة.. فيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق