جديد اخبار اليمن اليوم " أولى الصور لقوات الشرعية من داخل المناطق المحررة بصعدة (شاهد) "

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم " أولى الصور لقوات الشرعية من داخل المناطق المحررة بصعدة (شاهد) "

اخبار اليمن اليوم الخميس 13-10-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء أولى الصور لقوات الشرعية من داخل المناطق المحررة بصعدة (شاهد)

شنت قوات من الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، هجوماً على مواقع مليشيات الحوثي وصالح بالقرب من منفذ البقع الحدودي بصعدة .

 

وقالت مصادر خاصة، ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بقيادة الشيخ مصلح بن الاثلة يشنون هجوماً مباغتاً على منفذ البقع الحدودي في صعدة. وأضافت المصادر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة تخوض معارك عنيفة وتحاول التقدم باتجاه عمق المحافظة التي يسيطر عليها الحوثيين منذ ٢٠١١ بشكل كامل .

 

من جانب اخر اكدت قناة الجزيرة قبل قليل عبر حسابها المتخصص بالاخبار العاجلة في توتير " الجزيرة --عاجل ) خبر عاجل لها، سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة لمنفذ البقع الحدودي مع السعودية . الجدير بالذكر أنه ولأول مره يتم فتح جبهة قتال داخل معقل الحوثيين صعدة، ويعد انتقال المعارك اليها تطوراً نوعياً في سير المعارك واشارة لقرب الحسم العسكري .

cb930cb0f9.jpg

c069abaa85.jpg

الخبر | اخبار اليمن اليوم " أولى الصور لقوات الشرعية من داخل المناطق المحررة بصعدة (شاهد) " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق