جديد اخبار الفن والفنانين لطيفة: ثورات الربيع العربي «حمل كاذب».. وهذا موقفي من «ترامب وكلينتون»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار الفن والفنانين لطيفة: ثورات الربيع العربي «حمل كاذب».. وهذا موقفي من «ترامب وكلينتون»

عمرو محمد
نشر فى : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 3:10 ص | آخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 3:10 ص

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة، عن عدم تعاطفها مع أيًا من مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريكية، الجمهوري دونالد ترامب، والديمقراطية هيلاري كلينتون، قائلة: «لا أتعاطف مع هؤلاء تمامًا».

وأضافت في لقاء ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء الأربعاء: «أنا متعاطفة مع الشباب اللي بيموت في البحار عشان مستقبله، والأبرياء من السوريين واللبنانيين وغيرهم من العرب، وخايفة على بلدي تونس؛ لأن المشاكل الاقتصادية فيها كبيرة، ونسبة البطالة زادت، والهجرة غير الشرعية انتشرت».

وتابعت حديثها قائلة: «ثورات الربيع العربي عبارة عن حمل كاذب، فالأوضاع السيئة في تونس، وليبيا، والعراق، وسوريا، وغيرها من الدول العربية تجعلنا غير سعداء بأي ثورة شهدتها هذه الدول».

وأشارت إلى حرصها الدائم على الذهاب لوطنها الأصلي تونس، مضيفة: «بروح لما بحن ليها، ولما يكون عندي حاجة هناك، ولكي أرى والدتي وأسرتي».

الخبر | اخبار الفن والفنانين لطيفة: ثورات الربيع العربي «حمل كاذب».. وهذا موقفي من «ترامب وكلينتون» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق