جديد اخر الاخباراليوم: بالفيديو..مفجر أزمة مصر و إثيوبيا يكشف حقيقة علاقته بالمخابرات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: بالفيديو..مفجر أزمة مصر و إثيوبيا يكشف حقيقة علاقته بالمخابرات

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

قال الناشط الحقوقي المصري، أيمن عامر، وصاحب فيديو الأزمة بين مصر وإثيوبيا إن ما حدث هو أنه قد تم دعوته بصفته صحفي للاحتفال في العيد القومي لشعب الأورومو في إثيوبيا وذلك في يناير الماضي .

وأضاف عامر خلال لقائه ببرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على قناة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامية هبه الغمراوي، أن النظام الإثيوبي أذاع الفيديو القديم بعد التقارب المصري السوداني لاستشعاره بالخطر على استكمال سد النهضة بعد ذا التقارب

وأشار إلى أنه قام بتنظيم مظاهرة سابقا أمام السفارة الإثيوبية في القاهرة مما أثار غضبهم ضده وأرسلوا له تهديدات عبر دبلوماسي رفيع المستوي بالاتحاد الإفريقي.

وتابع عامر قائلا: "لا أنتمي لأي حزب سياسي وتركت العمل السياسي وأنا معارض للنظام المصري وتعرضت لاعتقالات أمنية سابقا، فكيف أعمل مع المخابرات أو تكون لي علاقة بها."

وأكد عامر أنه حضر المؤتمر بصفته الشخصية بعدما استطاع تكوين صداقات ببعض اللاجئين الإثيوبيين في القاهرة وصعد حينها للمنصة بعدما طالبه الحضور بإلقاء كلمة فقام للتضامن مع حقوق شعب الأورومو.

الخبر | اخر الاخباراليوم: بالفيديو..مفجر أزمة مصر و إثيوبيا يكشف حقيقة علاقته بالمخابرات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق