جديد اخر الاخبار اليوم مواطن لعمرو الليثي:" بنشوف الإعلام نلاقى مصر فيينا .. وتطلع بنت عم الصومال "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم مواطن لعمرو الليثي:" بنشوف الإعلام نلاقى مصر فيينا .. وتطلع بنت عم الصومال "

عبر مواطن مصري، خلال حواره مع برنامج واحد من الناس ، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ، على قناة الحياة 2 ، عن استيائه الشديد من سوء الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد قائلاً " احنا بنتفرج على التليفزيون نلاقى مصر فيينا ... ننزل أرض الواقع نلاقيها بنت عم الصومال

وتساءل المواطن، عن سبب تردى الأوضاع الاقتصادية لمصر على الرغم من وجود برلمان ومؤسسات أمنية وعسكرية وأكثر من 20 وزرة لخدمة المواطن

واعترض على إقامة احتفالية بمناسبة مرور 150 عام على الحياة النيابية فى مصر متسائلاً " ميزانية الاحتفالية دى جت منين والمواطن الفقير مش لاقى كيس سكر ولا رز في الشارع ".

وأضاف أنه إذا أرادت الحكومة تقديم الدعم للشعب المصري فعليها بدعم قطاع الصحة والتعليم والزراعة لأنهم أساس نهضة البلد ، مؤكداُ على عدم جدوى المشاريع القومية التى تطلقها الدولة فى الفترة الأخيرة فى حين انتشار الجهل والمرض بين الشعب .

الخبر | اخر الاخبار اليوم مواطن لعمرو الليثي:" بنشوف الإعلام نلاقى مصر فيينا .. وتطلع بنت عم الصومال " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق